شرح موقع bestchange لربح 6 دولار يوميا بهذه الطريقة


شرح موقع bestchange


شرح موقع bestchange :

شرح موقع bestchanges،يعتبر مجال العمل والربح من الانترنت مجالا واسعا،حيث يجب على الشخص المهتم بهذا المجال،معرفة اشياء كثيرة،منها طرق الربح من الانترنت،والبنوك الالكترونية،والعملات المشفرة.
اليوم مدونة news جاءت لكم بموقع يعتبر كنز في مجال الربح من الانترنت،وايضا يعتبر الموقع الاول في العالم للتبديل والتحويل بين العملات الالكترونية المختلفة،و البنوك الالكترونية المختلفة،ولكن قبل أن نبدأ في شرح موقع bestchange،دعونا اولا نتعرف على بعض الأساسيات في مجال الربح من الانترنت والتعرف على بعض المصطلحات الهامة في هذا المجال.
معلومات هامة في مجال الربح من الانترنت:
يوجد الكثير من معلومات الهامة في مجال الربح من الانترنت،حيث ساذكر هنا اهمها والتي تساهم في فهمك لموضوع الربح من موقع bestchange واهمها:
  1. البنوك الالكترونية:وهي البنوك التي يكون مجالها الانترنت،حيث يمكنك انشاء حساب فيها،من منزلك،وحيث التداول فيها وشحن الرصيد،وارساله،تتحكم فيه مباشرة من جهازك،و كل بنك وشروطه،ومن أشهرها بنك البايبال،والبايونيير،وبايزا وغيرها.
  2. العملات المشفرة أو العملات الالكترونية: وهي عملات لا مركزية رقمية،لا وجود لها في العالم الحقيقي,بمعنا ليست شيئ مادي مثل الاوراق النقدية،او الذهب،ولكنها عملات ذات قيمة مالية معترف بها في العالم،ويمكن تداول تلك العملة،والشراء بها من الانترنت مباشرة،كما يمكن تعدينها،و بيعها بقيمة الدولار،ومن اشهر أشهر هذه العملات عملة “البيتكوين”و هي اول العملات المشفرة.
  3. نظام الإحالة:وهو نظام تستخدمه الكثير من المواقع الربحية،من أجل ارتفاع عدد منتسبيها،حيث تشجع كل شخص تسجل في موقعها،على جلب اصدقائه،بواسطة رابط خاص تقدمه تللك المواقع،له،بحيث كل موقع لديه مكافأة معينة لصاحب رابط الإحالة.
بعد أن تعرفنا على أهم ثلاثة معلومات يجب معرفتها قبل تسجيلك في موقع bestchange،دعونا الان نتكلم عن موقع “bestchange”،وبعض مميزاته:
  1. موقع bestchange،هو موقع عالمي للتبديل والتحويل بين العملات الالكترونية،والبنوك الالكترونية المختلفة.
  2. موقع bestchange هو احسن موقع للربح من نظام الإحالة
بعد أن تطرقنا لأهم نقطتين في الموقع دعونا نشرح النقطتين،حيث سنوضح كيف تبدل أو تغير المال من بنك الكتروني لآخر في موقع bestchange،والشق الثاني،سنتكلم فيه عن كيف تربح من موقع bestchange.

اولا كيفية تبديل وتحويل بين البنوك الالكترونية والعملات المشفرة في موقع bestchange :

اذا كنت تمتلك رصيد في احد البنوك الالكترونية المختلفة مثل بايبال،او بايير،او،بايزا،او ادفكاش،او بايونيير،او،اي تملك رصيد خاص بالعملات الالكترونية المختلفة،واردت تحويل مالك بين تلك البنوك او تلك العملات الالكترونية ،فموقع bestechange يوفر لك امكانية التحويل بين تلك البنوك الالكترونية المختلفة.
حيث اصبح بامكانك تحويل رصيدك بين اكثر من مئة بنك الكتروني مختلف،وبين كل العملات المشفرة على النحو التالي(هذه امثلة):
  1. يمكنك تحويل المال بين PayPal و bitcoin.
  2. التحويل من والى payoneer الى bitcoin.
  3. التحويل من والى payeer ,payza,PayPal,payoneer…
  4. التحويل بين مختلف العملات المشفرة مثل bitcoin الى dogecoin ,litcoin,dashcoin…..
  5. نسبة 1% فقط عمولة الموقع.
  6. التحويل بين مختلف البنوك الالكترونية المعروفة،مثل بايبال،بايزا،برفكت موني،اوكي باي،بايير،بايونيير،حساب فيزا كارت،حساب ماستر كارد،وغيرها الكثير.
 للانتقال لموقع bestechange اضغط هنا.
ثانيا شرح ربح المال من موقع bestchange:
موقع bestechange يمنح لك المال في نظام الافلييت الخاص به اذ وبعد دخولك للموقع من هنا،
ستجد الموقع بهذا الشكل وللتسجيل في نظام الافليت للربح من موقع bestechange اتبع هذه الخطوات:
ستجد الموقع بهذا الشكل.

كل ما عليك الضغط على كلمة افلييت ثم التسجيل بملئ استمارة التسجيل الخاصة بموقع bestchange.

بعدها ستجد صفحة بهذا الشكل انزل لاسفل الصفحة وادخل معلوماتك،(االاسم،الايميل وغيرها).ثم املئ علامات الصح المناسبة واضغط للتسجيل،حينها سيرسل الموقع اميل لحسابك قم بتاكيد حسابك،من بريدك الالكتروني،ومبروك عليك التسجيل.
الان بعد تسجيلك نأتي لطريقة عمل الموقع وكيف تربح المال منه،وطرق الدفع وكيف تجد رابط الدعوة(الافليت)الخاص بك.
حيث يكون الارقام:
  1. عدد الزائرين القادمين من رابط الاحالة الخاص بك.
  2. قيمة المال الذي ربحته،من نظام الاحالة.
  3. سحب مالك،يمكنك اختيار طريقة السحب،اما بيتكوين،او بايبال،او برفكت موني،او اوكي باي،والحد الادنى للسحب 1$فقط،ساترك اثبات سحب في اخر المقال.
  4. رابط الاحالة الخاص بك،الذي يجب عليك نسخه ومشاركته في موقعك،او قناتك على اليوتيوب ،او صفحتك على الفايسبوك ،وكل شخص دخل لموقع bestchange من رابط دعوتك،تاخذ انت قيمة مالية بين 0.01$ الى 0.04$ ويمكن ان تصل ل 0,65$ بشروط ساذكرها لاحقا.
  5. عدد الزيارات الغير محتسبة،وساذكر لماذا لا تحتسب لك بعض الزيارات.

Pages